تطبيق تكنولوجيا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في الصناعة الطبية

تطبيق تكنولوجيا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في الصناعة الطبية

ملخص

تقوم تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء بمسح جسم الإنسان لتحديد الظروف المحددة للمرض ، وتستخدم على نطاق واسع في الصناعة الطبية. ستعرض هذه المقالة تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء الطبية.

كيف يتم تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في الطب


تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء الطبية هي نتاج مزيج من التكنولوجيا الطبية وتكنولوجيا الكاميرا بالأشعة تحت الحمراء وتكنولوجيا الوسائط المتعددة للكمبيوتر. هذا جهاز تصوير يسجل المجال الحراري لجسم الإنسان. جسم الإنسان جسم طبيعي للتدفئة البيولوجية. بسبب الهياكل التشريحية المختلفة ، واستقلاب الأنسجة ، والدورة الدموية ، والحالة العصبية ، تختلف درجة حرارة كل جزء من أجزاء الجسم ، وتشكل مجالات حرارية مختلفة.

و طبية بالأشعة تحت الحمراء الحرارية كاميرا التصوير يجمع، ينظم، وphotoelectrically تحويل موجات الضوء الأشعة تحت الحمراء البعيدة المنبعثة من جسم الإنسان من خلال نظام إلكتروني الضوئية إلى إشارات كهربائية، والتي يتم تحويلها إلى كميات الرقمية من خلال A / D، ومن خلال تقنية معالجة الصور الوسائط المتعددة ، يتم عرض مجال درجة حرارة جسم الإنسان في شكل خريطة حرارة زائفة اللون. فيما يلي مقدمة مفصلة لكيفية تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في الطب.

مبدأ العمل

تعد تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء طريقة كشف تكميلية دقيقة وفعالة في الطب السريري الحديث. توزيع درجة حرارة جسم الإنسان الطبيعي له ثبات وخصائص معينة ، ودرجة حرارة كل جزء من الجسم مختلفة ، وتشكل مجالًا حراريًا مختلفًا. تستخدم كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء الطبية خصائص الأشعة تحت الحمراء وتستخدم تقنية المسح بالأشعة تحت الحمراء المتقدمة لتحويل مجال درجة حرارة سطح الجسم غير المرئي إلى خريطة حرارة مرئية بالأشعة تحت الحمراء ، ثم دمج المظاهر السريرية للمريض لتحديد موقع وطبيعة المرض. مرض.

مزايا

الأمان: غير جراحي وغير إشعاعي.

حساس: اكتشف التغيرات الوظيفية في مرحلة مبكرة.

شامل: تغطية جميع أجهزة الجسم وأعضائه.

سريع: قم بالإبلاغ فورًا.

الاستخدامات

1. موجه الالتهاب

التهاب الأنف ، التهاب الجيوب الأنفية ، التهاب الفم ، التهاب البلعوم ، التهاب الغدة الدرقية ، الالتهاب الرئوي ، التهاب المرارة ، التهاب الزائدة الدودية ، التهاب المعدة والأمعاء ، التهاب البروستات ، التهاب الملحقات ، والتهاب أجزاء أخرى من الجسم.

2. الإنذار المبكر من الورم

سرطان البلعوم الأنفي ، وسرطان الغدة الدرقية ، وسرطان الرئة ، وسرطان الثدي ، وسرطان الكبد ، وسرطان المعدة ، وسرطان الأمعاء ، وسرطان الجلد ، إلخ.

3. نصائح حول أمراض الأعصاب الطرفية

شلل في الوجه ، تشنج نصفي ، صداع نصفي ، ألم عصبي ثلاثي التوائم ، إلخ.

4. نصائح لمرض الأوعية الدموية

التهاب الأوعية الدموية المسد ، الانسداد الشرياني ، تمدد الأوعية الدموية ، الدوالي ، إلخ.

5. نصائح تلف الأنسجة

فتق القرص القطني ، داء الفقار العنقي ، إجهاد العضلات القطنية ، مرض مفصل الركبة ، إصابة الأنسجة الرخوة ، إلخ.

6. تذكير بالأمراض الوظيفية المزمنة

عدم كفاية إمداد القلب بالدم ، التمثيل الغذائي غير الطبيعي للكبد ، ضعف الجهاز الهضمي ، إلخ.

لا تزال تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في طور التطوير والتحديث المستمر وستحقق نتائج ممتازة في المزيد من الصناعات في المستقبل. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المعرفة المتعلقة بكاميرا الأشعة تحت الحمراء بعد قراءة ما ورد أعلاه ، فيرجى الاتصال بنا للحصول على الخدمة المناسبة. لدينا العديد من أنواع كاميرات التصوير الحراري عالية الجودة من أجلك ، والتي يمكنها تلبية احتياجاتك المتنوعة.

كشركة مصنعة مهنية لكاميرات التصوير الحراري ، فزنا بالثناء والثقة من العديد من العملاء من خلال تقنيتنا الممتازة والخدمة الممتازة. لدينا فريق إنتاج محترف ونظام إدارة ذو خبرة لتزويد العملاء بمنتجات آمنة وعالية الجودة. في الوقت نفسه ، سنواصل التطوير والابتكار لخلق ظروف معيشية وعمل أكثر أمانًا وفعالية للبشرية. إذا كنت مهتمًا بكاميرات التصوير الحراري الخاصة بنا ، فيرجى الاتصال بنا على الفور!