سبع مزايا لكاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء

سبع مزايا لكاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء

ملخص

يمكن لكاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء تحويل طاقة الأشعة تحت الحمراء غير المرئية المنبعثة من جسم ما إلى صورة حرارية مرئية. ستقدم هذه المقالة على وجه التحديد المزايا السبع لكاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء.

المزايا السبع لكاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء

و كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء يقيس بدقة الكشف عن الحرارة الفعلية، والصور الكائن الهدف بأكمله في الوقت الحقيقي في شكل سطح، لذلك يمكن تحديد بدقة المنطقة الخاطئة يشتبه في أن يتم تسخين. فيما يلي المزايا السبع لكاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء.

بعيد المدى

منتجات ضوء الأشعة تحت الحمراء العامة لها مسافة تصوير أقل من 100 متر. تقوم كاميرات التصوير الحراري بتصوير الأشعة تحت الحمراء التي تشعها الأشياء ولا تقتصر على الضوء المحيط والضوء المنير. بشكل عام ، يمكن لكاميرات التصوير الحراري المقربة مراقبة الأشخاص الذين يزيد طولهم عن 3 كيلومترات والمركبات التي تزيد مساحتها عن 6 كيلومترات.

إخفاء قوي

يستقبل الإشارات بشكل سلبي تمامًا ولا ينقل إشارات الكشف بشكل فعال بحيث لا يمكن اكتشافها بسهولة بوسائل الاستطلاع المضاد.

قدرة اختراق قوية

يتمتع الإشعاع الحراري بالأشعة تحت الحمراء بقدرة أقوى على اختراق الضباب والضباب والمطر والثلج من الضوء المرئي ، وبالتالي فإن تأثير التصوير لنظام التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في ظل الظروف الجوية القاسية لا يتأثر تقريبًا. على وجه الخصوص ، تتمتع كاميرا درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء طويلة الموجة التي تعمل على 8-14um بقدرة أقوى على اختراق الضباب.

القدرة على العمل على مدار الساعة ، مقاومة لتداخل الضوء القوي

لا تعتمد كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء على ضوء الإضاءة والضوء المحيط ولكنها تعتمد على إشعاع الهدف والخلفية لإنتاج صور المشهد. لذلك ، يمكن أن يعمل نظام التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء لمدة 24 ساعة في اليوم ، ولن يتعرض للضوء المرئي مثل أجهزة الرؤية الليلية الأخرى. التشوش. لا يمكن لكاميرا الإضاءة المنخفضة التصوير بدون الإضاءة المحيطة.

يمكن تحديد الأهداف المخفية

يعتمد التمويه العادي على مراقبة الضوء غير المرئي. عادة ما تكون الجرائم التي يرتكبها المجرمون مخفية في العشب والغابات. بسبب البيئة الخارجية القاسية والأوهام البصرية البشرية ، فإنهم عرضة لسوء التقدير. يمكن لكاميرات استشعار درجة الحرارة اكتشاف الأهداف الحرارية المخفية من خلال التمويه والعشب والأوراق. عادة ما تكون درجة الحرارة والأشعة تحت الحمراء لجسم الإنسان والمركبات أكبر بكثير من درجة الحرارة والأشعة تحت الحمراء للنباتات ، لذلك ليس من السهل التمويه ، وليس من السهل إصدار أحكام خاطئة.

مراقبة الحريق

الحرائق العادية ناتجة عن حرائق خفية غير واضحة. باستخدام الأساليب الشائعة الحالية ، من الصعب العثور على إشارات لمثل هذه الحرائق المخفية. نظرًا لأن كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء هي جهاز تصوير يعكس درجة حرارة سطح جسم ما ، يتم استخدام كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء للكشف عن نقطة الحريق من خلال الدخان ، وذلك لمعرفة ومنعها وإطفائها مبكرًا.

انخفاض استهلاك الطاقة والعمر الطويل

نظرًا لأن إضاءة الليزر أو مصابيح الأشعة تحت الحمراء تتطلب إضاءة نشطة ، فإن استهلاك الطاقة للجهاز بأكمله كبير نسبيًا. في بعض مناسبات الإمداد بالطاقة الخاصة ، يجب استخدام نظام التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء منخفض الطاقة. نظرًا لصعوبة حل مشكلة تبديد الحرارة للأنظمة النشطة مثل مصابيح الأشعة تحت الحمراء ، فإن عمر مصابيح الأشعة تحت الحمراء العادية هو 1000 ساعة فقط ، وعمر إضاءة الليزر حوالي 10000 ساعة ، لكن عمر أجهزة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء غير المبردة يمكن أن يصل إلى 45000 ساعات.

نظرًا لخصائص الكفاءة العالية ، يتم استخدام كاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء على نطاق واسع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كاميرا الأشعة تحت الحمراء بعد قراءة ما ورد أعلاه ، يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات وحلول أكثر تفصيلاً وشمولية. في الوقت نفسه ، تتمتع كاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء الخاصة بنا بأداء ممتاز وقدرة تحمل قوية ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الشراء الخاصة بك.

كشركة مصنعة مهنية لكاميرات التصوير الحراري ، لدينا سنوات عديدة من الخبرة في توفير تكنولوجيا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء. من خلال فريق البحث والتطوير ذي الخبرة ونظام إدارة الجودة الصارم ، يمكننا تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة وحلول جيدة. نحن ملتزمون دائمًا ببناء بيئة آمنة وفعالة لحياة وعمل الجميع. إذا كنت ترغب في شراء كاميرا التصوير الحراري عالية الجودة ، يرجى الاتصال بنا على الفور!